وزارة الإعلام اليمنية تفجر الموقف مع أبناء الجنوب بهذه التصريحات
ايجي ناو EgyNow
2023-8-10T11:45:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزارة الإعلام اليمنية تفجر الموقف مع أبناء الجنوب بهذه التصريحات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزارة الإعلام اليمنية تفجر الموقف مع أبناء الجنوب بهذه التصريحات خاص فري .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وزارة الإعلام اليمنية تفجر الموقف مع أبناء الجنوب بهذه التصريحات

خاص/ فري بوست//

في واقعة تكشف مدى الحقد الذي وصلت إليه القوى اليمنية الموالية للسعودية؛ دعا وكيل وزارة الإعلام اليمني، نجيب غلاب إلى إعدام عضو مجلس القيادة الرئاسي فرج البحسني.

وقال نجيب غلاب في مقابلة مع قناة فضائية تابعة لليمنيين، أن عضو مجلس القيادة الرئاسي، ونائب رئيس المجلس الانتقالي، فرج البحسني، شخص مثير للفتنة، ويجب شنقه.

ويأتي تصريح نجيب غلاب في إطار حملة إعلامية كبيرة يقودها وزير الإعلام اليمني معمر الارياني للتحريض والتطاول على القيادات الجنوبية وتمزيق النسيج الإجتماعي.

ويعتقد مراقبون أن حملة التحريض اليمنية ضد القيادات الجنوبية، ناجمة عن دفع الرياض لليمنيين باتجاه تفجير الموقف مع أبناء الجنوب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الإعلام اليمنية تفجر الموقف مع أبناء الجنوب بهذه التصريحات،وتم نقلها من فري بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار