حكومة الدبيبة تبحث مع السفارة الإيرانية التعاون المشترك في مجال الطاقة
ايجي ناو EgyNow
2023-8-9T14:27:53+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حكومة الدبيبة تبحث مع السفارة الإيرانية التعاون المشترك في مجال الطاقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ليبيا – بحث مستشار رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الكهرباء والطاقات المتجددة أسامة الضراط، مع القائم بالأعمال بالسفارة الإيرانية في ليبيا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ليبيا – بحث مستشار رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الكهرباء والطاقات المتجددة أسامة الضراط، مع القائم بالأعمال بالسفارة الإيرانية في ليبيا عين الله سوري، التعاون المشترك بين البلدين في مجال الطاقة.

الجانبان ناقشا بحسب منصة “حكومتنا”جملة من المواضيع التي تخص إنتاج وتحويل الطاقة وشبكات النقل، والتوجهات العالمية لإنتاج الطاقة من الخلايا الشمسية وتوربينات الرياح.

واتفق الطرفان على عقد اجتماعات فنية مع الشركات الإيرانية المتخصصة في مجال إنتاج ونقل الكهرباء، خصوصا الطاقات النظيفة “الشمس – الرياح”.

Shares


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكومة الدبيبة تبحث مع السفارة الإيرانية التعاون المشترك في مجال الطاقة،وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار