داخلية الدبيبة توقع مع تركيا مذكرة تفاهم بشأن تدريب أعضاء الإدارة العامة للعمليات الأمنية
ايجي ناو EgyNow
2023-8-9T13:49:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : داخلية الدبيبة توقع مع تركيا مذكرة تفاهم بشأن تدريب أعضاء الإدارة العامة للعمليات الأمنية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ليبيا – اعتمد مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء على الطويل ومستشار وزارة الداخلية التركية في ليبيا سرتاج سولفن مذكرتي تفاهم بشأن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ليبيا – اعتمد مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء على الطويل ومستشار وزارة الداخلية التركية في ليبيا سرتاج سولفن مذكرتي تفاهم بشأن تنفيذ دورات تدريبية في تركيا لصالح أعضاء الإدارة العامة للعمليات الأمنية.

وبحسب منصة “حكومتنا “تشمل الدورات التدريبية مجالات العمليات الخاصة في المناطق السكنية والحماية والقناصة، والتعامل مع حالات الهروب بالسيارة أثناء مكافحة الإرهاب.

كما يستهدف البرنامج التدريبي للمذكرتين 30 عضوا من الإدارة العامة للعمليات الأمنية، بهدف رفع الكفاءة وتطوير المهارات لدى موظفي إدارة العمليات الأمنية.

Shares


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل داخلية الدبيبة توقع مع تركيا مذكرة تفاهم بشأن تدريب أعضاء الإدارة العامة للعمليات الأمنية،وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار