تيليسور ليبيا ساعية لزيادة إنتاجية الطاقة في خضم أسوأ أزماتها باستغلال مواردها النفطية
ايجي ناو EgyNow
2023-8-9T13:30:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تيليسور: ليبيا ساعية لزيادة إنتاجية الطاقة في خضم أسوأ أزماتها باستغلال مواردها النفطية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ليبيا 8211; سلط تقرير اقتصادي نشرته شبكة 8220;تيليسور 8221; التلفزيونية الفنزويلية الناطقة بالإنجليزية الضوء على تأثير .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ليبيا – سلط تقرير اقتصادي نشرته شبكة “تيليسور” التلفزيونية الفنزويلية الناطقة بالإنجليزية الضوء على تأثير الفوضى السياسية على واقع صناعة في ليبيا.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم من مضامينه صحيفة المرصد أكد شروع عملاق الطاقة الإيطالي “إيني” في عمليات التهيئة للتنقيب في بمنطقتين استكشافيتين لإنشاء أعمال حفر للدراسات الاستكشافية بالقرب من منشآت الغاز في حقل الوفاء بميزانية متاحة لهذا الغرض قدرها 8 مليارات دولار.

ووفقًا للتقرير ستتم عمليات الحفر البحرية هذه المرة بالتعاون مع شركة “بريتش بتروليوم” البريطانية، مؤكدًا أن “إيني” تعمل في مجال إنتاج النفط والغاز في ليبيا منذ أكثر من 60 عاما وتعد مشاركتها في البنية التحتية للطاقة في الدولة شاملة فهي تشارك في المراحل الاستكشافية والإنتاجية والتطويرية.

وبحسب التقرير ستؤدي إجراءات الاستكشاف والإنتاج هذه لزيادة قدرة الطاقة في ليبيا في خضم واحدة من أسوأ أزماتها في استغلال مواردها النفطية، مؤكدًا أن البلاد تتلمس الطريق إلى الاستقرار السياسي ما يحتم إبرام اتفاقيات جديدة في مجال صناعة النفط وعودة رأس المال وزيادة الإنتاجية والكفاءة الاقتصادية.

ترجمة المرصد – خاص

Shares


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تيليسور: ليبيا ساعية لزيادة إنتاجية الطاقة في خضم أسوأ أزماتها باستغلال مواردها النفطية،وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار