فرنسا تنهي مغامرة المغرب في مونديال السيدات
ايجي ناو EgyNow
2023-8-9T12:12:50+03:00

اخبار الرياضة، نيوزيلندا 8211; أنهى المنتخب الفرنسي مغامرة نظيره المغربي عند الدور ثمن النهائي .،فرنسا تنهي مغامرة المغرب في مونديال السيدات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرنسا تنهي مغامرة المغرب في مونديال السيداتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نيوزيلندا – أنهى المنتخب الفرنسي مغامرة نظيره المغربي عند الدور ثمن النهائي لمونديال السيدات المقام بأستراليا ونيوزيلندا، بالفوز عليه برباعية دون رد امس الثلاثاء.

وسجلت كنزة دالي، وكاديدياتو دياني، وأوجيني لو سومير “هدفين”، أهداف فرنسا في الدقائق، 15، و20، و23، و70 تواليا.

وضربت فرنسا موعدا في الدور ربع النهائي مع أستراليا التي تأهلت على حساب الدنمارك بالفوز عليها بهدفين دون رد.

وكان المنتخب الفرنسي، احتل المركز الرابع في نسخة 2011 وخرج من دور الثمانية في 2015 و2019، لكنه من بين المرشحين هذا العام بعدما تصدر المجموعة السادسة بدون هزيمة واختتمها بفوزه 6-3 على بنما.

في المقابل، فعلى الرغم من خسارته اليوم، فقد حقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا، إذا بات أول منتخب عربي يبلغ ثمن نهائي مونديال السيدات علما بأن المغرب يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

المصدر: RT

Shares


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرنسا تنهي مغامرة المغرب في مونديال السيدات،وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار