خست كتير 10 معلومات عن سر فقدان وفاء مكي وزنها
ايجي ناو EgyNow
2023-8-9T10:52:03+03:00

اخبارالمنوعات، خضعت الفنانة وفاء مكي مؤخرا لعملية تكميم المعدة، وهو ما جعلها تفقد الكثير من الوزن .،خست كتير 10 معلومات عن سر فقدان وفاء مكي وزنها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخست كتير .. 10 معلومات عن سر فقدان وفاء مكي وزنهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خضعت الفنانة وفاء مكي مؤخرا لعملية تكميم المعدة، وهو ما جعلها تفقد الكثير من الوزن وتظهر بلوك جديد ومختلف.

تصريحات صادمة من وفاء مكي عن عنلية تكميم المعدة

وصرحت وفاء مكي في حديثها لبرنامج "شو " المذاع عبر قناة عمان، "أنا فضلت شهرين مختفية، وكنت عايزة أظهر بلوك جديد يعمل بوم".

وأضافت وفاء مكي: إلى "إن عملية التكميم غالية، والفضل يرجع لربنا ثم الأطباء والناس اللي ساعدوني بعد إطلاق استغاثتي، دوروا على مكاني وتعبوا علشان يوصلوا، وساعدوني ووقفوا جنبي".

وتابعت وفاء مكي، بأنها شعرت بالقلق من مضاعفات عملية تكميم المعدة في البداية "قلقت وقابلت الدكتور، وكنت أصلا رايحة أعمل كبسولة، لكن الدكتور يتميز بدقة شغله واهتمامه الشديد بالحالات".

 وأفادت وفاء مكي: "أنا كنت تخنت من القعدة والحالة النفسية السيئة، وكان لازم يحصل وقفة".

وفقدت الفنانة وفاء مكس، حوالي 25 كيلوجراما من وزنها وأصبحت أكثر رشاقة.

وكشفت وفاء مكي عن أعمالها الفنية في الفترة المقبلة قائلة: "داخلة عملين جديدين بالإضافة إلى أغنية وطنية جديدة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خست كتير .. 10 معلومات عن سر فقدان وفاء مكي وزنها،وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار