طاقية الإخفاء جامعة روسية تبتكر مادة تعمي أجهزة الحرب الإلكترونية عن المسيّرات
ايجي ناو EgyNow
2023-8-8T14:08:11+03:00

اخبار التكنولوجيا، روسيا 8211; أعلن غليب شيبونوف في جامعة بيرم الوطنية للبحوث التكنولوجية أن الخبراء .،طاقية الإخفاء جامعة روسية تبتكر مادة تعمي أجهزة الحرب الإلكترونية عن المسيّرات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطاقية الإخفاء.. جامعة روسية تبتكر مادة تعمي أجهزة الحرب الإلكترونية عن المسيّراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روسيا – أعلن غليب شيبونوف في جامعة بيرم الوطنية للبحوث التكنولوجية أن الخبراء الروس ابتكروا مادة تجعل الطائرات المسيرة غير مرئية لأجهزة الحرب الإلكترونية.

ويقول في حديث لوكالة تاس الروسية للأنباء: “ابتكرنا مادة مركبة متعددة الوظائف مع عناصر معدنية مدمجة في هيكلها لحماية الأجهزة الإلكترونية في الطائرات المسيرة من الإشعاع الكهرومغناطيسي. كما تسمح هذه المادة ببقاء الطائرة المسيرة قوية وخفيفة بسبب استخدام ألياف الكربون، و تجعلها أيضا غير مرئية لأجهزة الحرب الإلكترونية”.

وتجدر الإشارة إلى أن مستخدم الطائرات المسيرة يفقد إمكانية التحكم بها في منطقة استخدام معدات الحرب الإلكترونية. لذلك اقترح المبتكرون مادة يمكن أن تصبح أساسا لمنظومة تسمح بإخفاء الطائرة المسيرة عن أجهزة الحرب الإلكترونية مع بقاء إمكانية تبادل المراسلات بين المستخدم والطائرة المسيرة باستخدام التقنيات الضوئية لنقل المعلومات وحجب الطائرة المسيرة باستخدام مواد خاصة.

المصدر: تاس

Shares


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طاقية الإخفاء.. جامعة روسية تبتكر مادة تعمي أجهزة الحرب الإلكترونية عن المسيّرات،وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار