ناسا ترسل مركبة Dragon مع رائد روسي إلى المحطة الفضائية الدولية
ايجي ناو EgyNow
2023-8-3T02:48:08+03:00

اخبار التكنولوجيا، الولايات المتحدة 8211; أعلنت وكالة ناسا عن الموعد الذي سترسل فيه مركبة Crew Dragon .،ناسا ترسل مركبة Dragon مع رائد روسي إلى المحطة الفضائية الدولية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناسا ترسل مركبة Dragon مع رائد روسي إلى المحطة الفضائية الدوليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الولايات المتحدة – أعلنت وكالة ناسا عن الموعد الذي سترسل فيه مركبة Crew Dragon المأهولة التي ستحمل روادا إلى المحطة الفضائية الدولية.

وأشارت الوكالة إلى أنها اتفقت مع شركة “سبيس إكس” الأمريكية على إطلاق مركبة Crew Dragon نحو المحطة الفضائية الدولية في الـ 21 من أغسطس الجاري.

وجاء في بيان صادر عن ناسا حول الموضوع: “كان من المخطط إطلاق بعثة (Crew-7) إلى المحطة الفضائية على متن مركبة Crew Dragon في 17 أغسطس العام الجاري، لكن ناسا اتفقت مع شركة سبيس إكس على تأجيل الموعد حتى 21 أغسطس، هذا الأمر سيساعد في إعداد قاعدة الإطلاق الموجودة في فلوريدا بشكل أفضل لتنفيذ المهمة، لقد تم اختيار الـ 25 من اغسطس كموعد احتياطي”.

ومن المفترض أن يذهب على متن مركبة Crew Dragon إلى المحطة رائد الفضاء الروسي، كونستانتين بوريسوف، ورائدة ناسا، جاسمين موغبيلي، ورائد الفضاء الدنماركي أندرياس موجينسين، ورائد فضاء وكالة استكشاف الفضاء اليابانية ساتوشي فوروكاوا.

وكانت “روس كوسموس” قد أعلنت في 15 يوليو 2022 عن توقيع اتفاقية مع وكالة ناسا بشأن الرحلات الفضائية المشتركة إلى المحطة الفضائية الدولية، وبدوره ذكر قائد فريق رواد الفضاء الروس، أوليغ كونونِنكو، أن بنود الاتفاقية تتضمن إرسال 3 رحلات على متنها رواد روس إلى المحطة باستخدام مركبات Crew Dragon الأمريكية.

المصدر: تاس

Shares


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناسا ترسل مركبة Dragon مع رائد روسي إلى المحطة الفضائية الدولية،وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار