تركيا تطور غواصات خاصة لعمليات الإنزال البحري
ايجي ناو EgyNow
2023-8-2T17:24:14+03:00

اخبار التكنولوجيا، تركيا 8211; كشفت شركة Dearsan التركية خلال معرض IDEF 2023 عن نماج لغواصات جديدة .،تركيا تطور غواصات خاصة لعمليات الإنزال البحري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتركيا تطور غواصات خاصة لعمليات الإنزال البحريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تركيا – كشفت شركة Dearsan التركية خلال معرض IDEF-2023 عن نماج لغواصات جديدة تطورها للقوات الخاصة وعمليات الإنزال البحري.

وتبعا لموقع Naval New فإن غواصات (LCSUB) التي كشفت عنها Dearsan ما تزال في مرحلة التصميم المبدئي، ويمكن تعديل هذه الغواصات مستقبلا لتستخدم كغواصات ذاتية التوجيه.

وأشار الموقع إلى أن غواصات (LCSUB) ستتمتع بهياكل قوية ومتينة وقدرة عالية على المناورة في المياه الضحلة، وستكون قادرة على حمل 60 عسكريا من قوات الإنزال البحرية الخاصة دون أن يلاحظها العدو، كما ستجهّز بمعدات رصد ومعدات اتصالات متطورة تمكنها من العمل كآليات لجمع المعلومات الاستخباراتية من مناطق عمليات الإنزال البحري.

وسيبلغ طول كل غواصة من هذه الغواصات 29.9 م، وعرضها 5.2 م، ومقدار إزاحتها للمياه 180 طنا، كما ستجهّز بمنظومات دفع تعتمد على الطاقة الكهربائية.

المصدر: سلاح روسيا

Shares


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا تطور غواصات خاصة لعمليات الإنزال البحري،وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار