علي عبدالستار لـ”السياسة” “حتة عسلية” جديدي في اللون الشعبي اعتبرها عربون محبة لجمهوره العربي خصوصاً المصري
ايجي ناو EgyNow
2023-7-27T23:40:05+03:00

اخبارالمنوعات، فالح العنزيعلى خلاف غالبية المطربين الخليجيين يعتبر الفنان القطري علي .،علي عبدالستار لـ”السياسة” “حتة عسلية” جديدي في اللون الشعبي اعتبرها عربون محبة لجمهوره العربي خصوصاً المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلي عبدالستار لـ”السياسة”: “حتة عسلية” جديدي في اللون الشعبي اعتبرها عربون محبة لجمهوره العربي خصوصاً المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فالح العنزي

على خلاف غالبية المطربين الخليجيين يعتبر الفنان القطري علي عبدالستار، من أكثر الفنانين نشاطا في التواصل مع الجمهور، فتجده لا يألو جهدا في مواكبة الاغنية العربية والخليجية ويسعى دوما لاقتناص الوقت المناسب ويطرح عملا فنيا مستحقا، عبدالستار أصدر أول من أمس الاربعاء أحدث اغنياته باللهجة المصرية التي يجيدها بطلاقة. يقول عبدالستار: “تركيبتك أيه” أو “حتة عسلية”، أحدث أغنياتي المنفردة أبصرت النور اليومين الماضيين، خطوة جديدة أتواصل فيها مع جمهوري العربي والخليجي، الأغنية كتب كلماتِها الشاعر حسام سعيد، ألحان محمد شحاتة، الذي حرص على اختيار لحن ذو ايقاع سريع مواكبا من خلاله الالوان الغنائية، التي انتشرت في السنوات الأخيرة وأصبحت من الاغنيات الشعبية الدارجة. ورأى عبدالستار، في تصريحات إلى “السياسة”، أن “حتة عسلية” مختلفة عن الأعمال التي قدمها خلال الفترة الأخيرة، وقال: من دون مبالغة كل من استمع إلى “البرومو” الخاص بها يشعر بأنها اغنية تتماشى مع أجواء الصيف، ومفعمة بالطاقة الإيجابية، لا سيما أن هذا الشكل الغنائي أصبح مفضلًا لدى شريحة واسعة من الجمهور العربي، والأغنية بمثابة “عربون محبة” للجمهور العربي، خصوصا المصري. وكشف الفنان عبدالستار، عن أنه يعيش وسط الموسيقى والاغنيات ويقضي غالبية اوقاته في الستديو، متابعا: هنا أجد المتعة الحقيقية عندما أتأبط العود وأدندن بحثا عن كلمة عذبة أو جملة لحنية جديدة، الجمهور يستحق أن تبحث له عن كل ما هو جديد والمطرب مطلوبا منه أن يطرق كل الأبواب في عالم تجديد الاغنية، وكافة من اشتغل معي منذ بدايتي حتى اللحظة يدرك تماما بأنني لا أتردد في البحث عن أي “ثيمة” جديدة وأعمل على تطويرها وعلى قناعة تامة بأن الأغنية حاليا تمر بمراحل مختلفة وعلى المطرب الذي يريد الاستمرارية مواكبة هذا التطور السريع شريطة الحفاظ على هوية العمل الغنائي وخروجه للمستمعين بصورة راقية لا تؤذي الأذن بل تطربها. عن تكاليف الاغنيات المنفردة التي يطرحها بين الحين والآخر، اكد المطرب الكبير عبدالستار، أن “الجمهور يستاهل” وقال: عندما تكون لديك قاعدة جماهيرية تتابعك بحب وتتوق لاعمالك وتدعمك بصورة مستمرة فمن الصعب بمكان التفكير في الكلفة المادية والجميع يغمرك بالمحبة، فالاغنية المنفردة مكلفة.. نعم، خصوصا إذا تم تنفيذها بشكل موسيقي فني جيد، المسألة المادية يمكن تجاوزها بعد الاستماع لردود الفعل وانتشار الاغنية بين الناس، طبعا من تعامل مع علي عبدالستار يدرك تماما المبدأ الذي أنتهجه في أعمالي منذ ألبومي الأول حتى اليوم. ويعدُّ الفنان علي عبد الستار من أبرز نجوم الأغنية الخليجية والعربية، لُقّب بسفير الأغنية القطرية، ويملك رصيدا فنيا كبيرا يقارب الثلاثين ألبوما وأكثر من 200 أغنية تنوَّعت بين العاطفي والإنساني والوطني، وتعاون مع أبرز شعراء وملحني الوطن العربي. وبرزَ الفنانُ القطري عبدالستار، من خلال مشاركاته المميزة في المهرجانات والحفلات الوطنية مثل حفل افتتاح الألعاب الآسيوية الذي أُقيم في قطر العام 2006، وحفل مؤتمر التجارة العالمي، وحفلات المهرجان الثقافي، والهيئة العامة للسياحة، والعديد من الحفلات الغنائية والتلفزيونية في قطر، وعلى المستوى العربي شارك في مهرجانات عديدة مثل قرطاج وجرش ومهرجان هلا فبراير في الكويت. ويعتبر الفنان علي عبدالستار، من أبرز مطربي الخليج بصفة عامة وقطر خصوصا، ويحرص على التجدد والاختلاف منذ بدايته الفنية، وهو ما تجلى في الإيقاعات الموسيقية التي أدخلها في أعماله الفنية، كما غنَّى بلهجات مختلفة.

يتلقى تكريماً علي عبدالستار


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي عبدالستار لـ”السياسة”: “حتة عسلية” جديدي في اللون الشعبي اعتبرها عربون محبة لجمهوره العربي خصوصاً المصري،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم