ايجي ناو EgyNow
2023-7-26T22:21:51+03:00

عربي ودولي، عواصم 8211; وكالات اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بشأن الحوار بين .،الأمم المتحدة تعتمد قراراً تقدم به المغرب لتعزيز الحوار بين الأديان والثقافات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأمم المتحدة تعتمد قراراً تقدم به المغرب لتعزيز الحوار بين الأديان والثقافاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عواصم – وكالات: اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بشأن الحوار بين الأديان والثقافات، تقدم به المغرب، وحمل عنوان “تعزيز الحوار بين الأديان والثقافات والتسامح في مواجهة خطاب الكراهية”. وقالت المتحدثة باسم رئيس الجمعية العامة بولينا كوبياك، إنه تم التصويت بالإجماع على مشروع القرار بعد نقاش مطول بشأن الفقرة الثالثة عشرة منه، مضيفة أن وفد إسبانيا طلب حذف عبارة “التي تنتهك القانون الدولي” في الفقرة المذكورة من مشروع القرار، لكن طلبهم رُفِض، موضحة أن القرار الجديد يتضمن نفس الصيغة التي جاءت في القرار الذي تم تبنيه في 2021 ضمن أعمال الدورة الـ75 للجمعية العامة، لكن إضافة عبارات تتعلق بالرموز الدينية والكتب المقدسة أمر جديد. وووفقا للفقرة الثالثة عشرة، يستنكر القرار بشدة جميع أعمال العنف ضد الأشخاص على أساس دينهم أو معتقدهم، وأي أعمال ضد رموزهم الدينية أو كتبهم المقدسة أو منازلهم أو أعمالهم أو ممتلكاتهم أو مدارسهم أو مراكزهم الثقافية أو أماكن العبادة، فضلاً عن جميع الهجمات على الأماكن الدينية والمواقع والمزارات. في غضون ذلك، اعتبرت السعودية تكرار التعدي على المقدسات الإسلامية في السويد والدنمارك، يتناقض مع الجهود الدولية لنشر التسامح ونبذ الكراهية، وجدد مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي برئاسة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير إدانة المملكة الشديدة للأعمال المشينة التي تُعد انتهاكًا صارخًا للقوانين والأعراف كافة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمم المتحدة تعتمد قراراً تقدم به المغرب لتعزيز الحوار بين الأديان والثقافات،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار