فهد السالم أنفق ما أجنيه من الأعراس على إنتاج أعمالي ضيف ليالي الكويت أصدر أغنية هيا . ويرغب في إحياء حفل شهرياً
ايجي ناو EgyNow
2023-7-23T01:56:09+03:00

اخبارالمنوعات، مفرح حجاب أعلن الفنان فهد السالم، إصدار أغنية 8220;هيا 8221;، قبل أيام .،فهد السالم أنفق ما أجنيه من الأعراس على إنتاج أعمالي ضيف ليالي الكويت أصدر أغنية هيا . ويرغب في إحياء حفل شهرياً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفهد السالم: أنفق ما أجنيه من الأعراس على إنتاج أعمالي ضيف ليالي الكويت أصدر أغنية هيا ... ويرغب في إحياء حفل شهرياًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مفرح حجاب

أعلن الفنان فهد السالم، إصدار أغنية “هيا”، قبل أيام قليلة، وقال خلال إطلالته في برنامج “ليالي الكويت”، من تقديم لولوة العسلاوي وزينب يوسف شعبان، ان هذه الأغنية كان يفترض أن تكون خاصة لشخص رزق بطفلة أطلق عليها اسم هيا، ثم وجدنا ان الأغنية تستحق ان تطرح للجمهور لاسيما أننا بذلنا فيها جهودا كبيرة، حيث قام بكتابة كلماتها الشاعر مزيد ولحنها راكان، مشيرا الى ان الأصداء التي وجدتها هذه الأغنية على المواقع والمنصات و”يوتيوب” متميزة. عن المجاملات التي تحدث في اختيار الأغنيات من قبل الشعراء والملحنين، أوضح فهد، ان هذا الأمر موجود ولكن المشكلة ستكون على عاتق المطرب، لأن الجمهور يستمع الى صوته وهو المسوق الأول للأغنية، لافتا الى انه يتشرف بالغناء لأي شخص ويرحب بالتعاون مع الجميع شرط ان يتوافق هذا التعاون مع توجهاته في جودة الأغنية والأجواء التي يبحث عنها ويقدمها للجمهور. وأضاف السالم: من يتابعني سيجد انني اميل الى الغناء الكلاسيكي الطربي والذي يمتع الجمهور والدليل انني غنيت لكبار النجوم العرب فيروز، أم كلثوم، ذكرى وأصالة، بالإضافة الى الغناء لفنان العرب محمد عبده وعبدالله الرويشد ونوال ورابح صقر وراشد الماجد وحسين الجسمي وغيرهم، ومن هنا سيكون الأمر صعبا ان تكون الاختيارات بعيدة عن هذه الجودة، منوها الى ان الجمهور واع جدا ويدرك جودة الأعمال وأهميتها وكذلك يلمس الجهود التي تبذل فيها. وفي رده على أن الجيل الجديد من المطربين يظهر وينتشر فقط من خلال أغنيات الرواد، أوضح السالم ان الفنان الجيد يستطيع أن يؤدي أغنية أي نجم بطريقة متميزة، وعلينا ان نتفق بأن الرواد هم الأشهر في الموهبة والاختيارات الصعبة وعندما يقوم أي مطرب جديد بأداء أغنية لنجوم الغناء فهذا يعني انه يمتلك هذه الموهبة، مشيرا الى ان استمرار الفنان وحصده الجماهيرية يعتمد في المقام الأول على أغنياته الجديدة التي يقدمها لجمهوره. واعتبر السالم، ان عدد المشاهدات في “يوتيوب” والمنصات وغيرها للأغنيات الجديدة التي يقدمها خير دليل على ان الجمهور يتابع كل جديد، مشددا على أهمية تطوير الفنان لنفسه ولكل ادواته في أي عمل جديد يقدمه للجمهور. عن الغناء في الأعراس وطريقة الإنفاق على الإنتاج، قال السالم: الغناء في الأعراس أصبح شيئا مهما للمطرب، لأنه يشارك جمهوره الفرحة ويقترب أكثر من الناس بالإضافة الى ان قائمة الأغاني التي يتم طلبها في الأعراس تجعل المطرب يتعرف على ما يريده الجمهور اكثر لاسيما عندما يرغب في اصدار أغنيات جديدة، لافتا الى ان الأموال التي يحصل عليها من الأعراس يصرفها على إنتاج أعماله. واضاف فهد: معظم الأغاني التي قدمتها من انتاجي ومن المعروف ان الأغنية الآن اصبحت تكاليفها عالية جدا بين اجور الشاعر والملحن والعازفين والتوزيع والتسجيل وغيرها، منوها الى انه يستطيع ان يصدر كل شهر اغنية ولكن لن تكون بمستوى الجودة التي يرغب فيها. وقال: ان زيادة الحفلات الغنائية في الكويت أمر جميل لأن الفنان يحتاج ان يقف على المسرح ويقدم للجمهور أعماله بشكل جديد لاسيما ان للمسرح هيبة وحضورا وتشجيع الجمهور والتفاعل دائما مع الفنان يساهم كثيرا في حالة الإبداع التي يراه الجميع في الأعمال الغنائية، متمنيا أن يقدم كل شهر حفل في الكويت ولكن الأمر أصبح مرتبطا بالمواسم التي تبدأ في نهاية سبتمبر المقبل. وأشاد السالم بكل من شجعه وأخذ بيده في بدايته، وخصوصا الملحن د.يعقوب الخبيزي والشاعر ساهر وغيرهما، متمنيا ان يكون دائما عند حسن ظنهم.

فهد السالم


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فهد السالم: أنفق ما أجنيه من الأعراس على إنتاج أعمالي ضيف ليالي الكويت أصدر أغنية هيا ... ويرغب في إحياء حفل شهرياً،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار