شهد ياسين لا أحبذ نشر حياتي الخاصة في “السوشيال ميديا” فخورة بتجسيد شخصية نجلا في مسلسل نون النسوة
ايجي ناو EgyNow
2023-7-5T22:32:19+03:00

اخبارالمنوعات، مفرح حجابرفضت الفنانة شهد ياسين، نشر ما يتعلق بحياتها الخاصة عبر منصات .،شهد ياسين لا أحبذ نشر حياتي الخاصة في “السوشيال ميديا” فخورة بتجسيد شخصية نجلا في مسلسل نون النسوة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشهد ياسين: لا أحبذ نشر حياتي الخاصة في “السوشيال ميديا” فخورة بتجسيد شخصية نجلا في مسلسل نون النسوة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مفرح حجاب

رفضت الفنانة شهد ياسين، نشر ما يتعلق بحياتها الخاصة عبر منصات “السوشيال ميديا”، لانها اعتادت منذ بداية احترافها الفن الفصل بين حياتها وعملها، وأكدت انها تركز في كل لقاء أو حديث لوسائل الإعلام على الابتعاد عن الحياة الخاصة بالرغم من عدم وجود أشياء بحاجة للإخفاء ولكن الأمر فيه نوع من الخصوصية، وقالت “ليس من المنطق أن أصور كل ما يحدث يوميا وأنشره في حساباتي”، مشيرة الى انها تحب ان تتشارك مع جمهورها الأشياء الجميلة وهي تفعل ذلك ولكن في حدود معينة. عن تجسيدها شخصية “نجلا” في “نون النسوة” وموقف الرجال منها، أوضحت شهد، ان هذه الشخصيات موجودة في المجتمع والكثير من النساء لا تحب ان يفرض عليها أحد الجلوس في المنزل، وأوضحت: هذه شخصية محامية تحب عملها، لكن مؤكد ان الشخصية لها انماط تصاحبها تتوافق مع انفعالاتها وطريقة تفكيرها والضغوط التي تتعرض لها، لافتة الى انها في النهاية تجسد شخصية درامية ومن الصعب أن يزعل الجمهور من فنان لأداء شخصية درامية من وحي الخيال. واعتبرت شهد، ان الاجتهاد في تجسيد أي شخصية ووصولها إلى الجمهور أمر جميل وفيه الكثير من التشجيع والدعم المعنوي بصرف النظر عن نمط الشخصية، لأنها في النهاية أداء فني يحتاج من الممثل ان يعايش الحالة ويقدمها للجمهور بكل صدق، مشددة على انها تحرص على أن يتسم ادائها بالتلقائية وان تكون الشخصية على طبيعتها حتى تصل للجمهور. وقالت ياسين: فخورة بتقديم هذه الشخصية بكل ما فيها لأن زواجها وطلاقها هما الحدث الأكبر، ولكن هذا نتيجة ضغوط معينة تعيشها هذه المرأة، متمنية أن تكون الرسالة وصلت للجمهور الذي يحب الدراما. وعن حصول مسلسل درامي وحيد في رمضان على اجماع الجمهور بالرغم من هذا الكم من الأعمال، أكدت ان موضوع حصول عمل واحد في رمضان على اجماع الجمهور أصبحت ظاهرة، لكن لابد ان يعلم الجميع انه ليس بالضرورة ان يكون هذا العمل قوي أو ضعيف، فهناك أمور أخرى تساهم في هذا النجاح من بينها توقيت العرض وقيمة النص وجودة الإنتاج والنجوم المشاركين فيه، لكن يأتي على رأس كل هذه الأسباب التوقيت والقناة التي يعرض عليها العمل، لافتة الى ان هناك أعمال كثيرة ناجحة لكن التوقيت أو القناة لا تتناسب معها. فيما يخص غيابها عن المسرح، قالت شهد: مشكلة المسرح انه يحتاج الى وقت وتحضير والتزام لفترات طويلة وهو أمر صعب جدا في ظل وتيرة الحياة السريعة الآن، التي تحتاج متطلبات يومية عدة من الإنسان، فضلا عن أن المسرح بشكل عام لا يستهويني كثيرا، لأنني أحب الوقوف امام الكاميرا أكثر، خصوصا ان أعمالي الدرامية كثيرة جدا مقارنة بالمسرح، مشيرة الى النجاحات التي حققتها في الدراما جعلتها مهتمة بها اكثر. واضافت: حاولت ان يكون للمسرح أولوية في مشواري الفني ولكن وجدت ان النصوص التي تأتيني اما انها ضعيفة أو عادية ولا جديد فيها، والفنان يحتاج دائما ان يتفاعل بشكل جيد مع الشخصيات التي يقدمها للجمهور حتى يشعر انه يقدم رسالة، متمنية التوفيق لكل زملائها العاملين في المسرح. وحول رفع أجرها الذي اعلنت عنه، قالت شهد: رفعت أجري لأمرين الأول هو انني توقفت لفترة معينة بسبب الإنجاب وعندما حاولت العودة قال بعض المنتجين انت توقفتي فترة وكان لابد من خفض أجري بعض الشيء من أجل العودة مجددا، ولذلك عندما رفعت أجري كان أمرا طبيعيا، مشيرة الى ان القضية ليست مادية وانما هي مراحل من مسيرة أي فنان، خصوصا إذا عمل على خفض أجره من قبل.

شهد ياسين


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شهد ياسين: لا أحبذ نشر حياتي الخاصة في “السوشيال ميديا” فخورة بتجسيد شخصية نجلا في مسلسل نون النسوة ،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم