تطبيق واتساب WhatsApp يسعد قلوب الملايين بمميزات جديدة سرية لم تستخدمها من قبل إعرفها قبل أي حد !!
ايجي ناو EgyNow
2023-6-20T05:27:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تطبيق واتساب WhatsApp يسعد قلوب الملايين بمميزات جديدة سرية لم تستخدمها من قبل .. إعرفها قبل أي حد !!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي واتساب يبهر مستخدميه بمميزات جديدة طال إنتظارها يقدمها تطبيق واتساب WhatsApp ويسعد قلوب الملايين من مستخدمي الواتساب. حيث يواصل تطبيق المحادثات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يبهر مستخدميه بمميزات جديدة طال إنتظارها يقدمها تطبيق واتساب WhatsApp ويسعد قلوب الملايين من مستخدمي الواتساب. حيث يواصل تطبيق المحادثات الأشهر عالميا واتساب WhatsApp تحديث مزاياه بإستمرار لضمان خدمة أفضل للمستخدمين على مستوى العالم، والتي من آخرها إطلاق ميزة الدردشة مع واتساب، لاتندهش لذلك فواتساب يعمل حالياً علي تطوير الدردشة الخاصة به وستنطلق قريباً، ستمكن المستخدمين من الوصول إلي التطبيق مباشرةً ويفترض أن تكون المحادثة آلية بنظام الروبوت بدلاً من أن يعمل بها بشر يستجيبون، والرسائل ستكون مشفرة من طرف لآخر مثل جميع الرسائل المرسلة عبر واتساب.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطبيق واتساب WhatsApp يسعد قلوب الملايين بمميزات جديدة سرية لم تستخدمها من قبل .. إعرفها قبل أي حد !!،وتم نقلها من ازال نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار