إنكلترا تسحق مقدونيا الشمالية بسباعية نظيفة
ايجي ناو EgyNow
2023-6-20T00:05:11+03:00

اخبار الرياضة، وتحتل أوكرانيا بعد فوزها على مالطا 1 0 اليوم أيضاً المركز الثاني برصيد 6 نقاط من .،إنكلترا تسحق مقدونيا الشمالية بسباعية نظيفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنكلترا تسحق مقدونيا الشمالية بسباعية نظيفةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وتحتل أوكرانيا بعد فوزها على مالطا 1-0 اليوم أيضاً المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 3 مباريات وتأتي إيطاليا في المركز الثالث ولها 3 نقاط من مباراتين.

افتتح هداف إنكلترا هاري كاين التسجيل بعد هجمة رائعة تبادل فيها لاعبا ماركوس راشفورد ولوك شو الكرة ومررها الأخير عرضية داخل المنطقة حيث تابعها كاين المتربص بيسراه داخل الشباك (29). وهي المباراة السادسة توالياً التي يسجل فيها كاين هدفاً على الأقل. 

وتبادل كاين وجوردان هندرسون الكرة بشكل رائع قبل أن يمررها الأخير متقنة باتجاه راشفورد الذي تابعها من مسافة قريبة داخل الشباك (45).

ونجح ساكا في تسجيل الهاتريك بتمريرة أمامية من كاين فانفرد بالحارس وسدد عن يمينه (51).

واختتم كاين مهرجان الأهداف بتسجيله السابع من ركلة جزاء اثر مخالفة على جون ستونز داخل المنطقة (73).

أما ساكا فسجل أول هاتريك له مع منتخب إنكلترا. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنكلترا تسحق مقدونيا الشمالية بسباعية نظيفة،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار