كيروش يعلن قائمة منتخب قطر في بطولة الكأس الذهبية
ايجي ناو EgyNow
2023-6-19T22:52:57+03:00

اخبار الرياضة، ? قائمة العنابي لبطولة الكأس_الذهبية . pic.twitter.com D3pNIjVCx5— .،كيروش يعلن قائمة منتخب قطر في بطولة الكأس الذهبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيروش يعلن قائمة منتخب قطر في بطولة الكأس الذهبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


????- قائمة #العنابي لبطولة #الكأس_الذهبية . pic.twitter.com/D3pNIjVCx5

— الاتحاد القطري لكرة القدم (@QFA) June 19, 2023

وكانت قرعة الكأس الذهبية قد وضعت المنتخب القطري في المجموعة الثانية برفقة منتخبات المكسيك وهايتي وهندوراس، على أن يستهل مشوار البطولة بمواجهة منتخب هايتي في مدينة هيوستون يوم 25 يونيو/حزيران المقبل، قبل أن يلتقي منتخب هندوراس يوم 29 الشهر نفسه في مدينة غلينديل بولاية كاليفورنيا في الجولة الثانية، ثم يختتم الدور الأول بمواجهة من العيار الثقيل مع المنتخب المكسيكي يوم 2 يوليو /تموز في مدينة سانتا كلارا بولاية كالفورنيا أيضا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيروش يعلن قائمة منتخب قطر في بطولة الكأس الذهبية،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار