إقالة مدرب المكسيك جراء إخفاقه في دوري أمم كونكاكاف
ايجي ناو EgyNow
2023-6-19T22:17:13+03:00

اخبار الرياضة، وقرر الاتحاد المحلي إجراء تغييرات جذرية في الطاقم التدريبي للمنتخب بعد الخسارة .،إقالة مدرب المكسيك جراء إخفاقه في دوري أمم كونكاكاف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإقالة مدرب المكسيك جراء إخفاقه في دوري أمم كونكاكاففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقرر الاتحاد المحلي إجراء تغييرات جذرية في الطاقم التدريبي للمنتخب بعد الخسارة أمام المنتخب الأميركي بثلاثية نظيفة في المربع الذهبي لمسابقة دوري أمم كونكاكاف الخميس، وغداة الفوز المتواضع على بنما 1-صفر في مباراة تحديد المركز الثالث على ملعب "أليجاينت" في لاس فيغاس.

وأضاف رودريغيس أن المدرب الوطني خايمي لوسانو سيتولى موقتاً تدريب المنتخب في الكأس الذهبية. تعاني الكرة المكسيكية في الآونة الأخيرة على الصعيد الدولي من عدة اخفاقات، آخرها عدم تجاوز دور المجموعات في مونديال قطر العام الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إقالة مدرب المكسيك جراء إخفاقه في دوري أمم كونكاكاف،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار