الأرجنتين تهزم إندونيسيا ودياً في غياب ميسي
ايجي ناو EgyNow
2023-6-19T18:48:19+03:00

اخبار الرياضة، وخاضت بطلة مونديال قطر 2022 اللقاء من دون العديد من نجومها، فغاب إلى جانب ميسي .،الأرجنتين تهزم إندونيسيا ودياً في غياب ميسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرجنتين تهزم إندونيسيا ودياً في غياب ميسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وخاضت بطلة مونديال قطر 2022 اللقاء من دون العديد من نجومها، فغاب إلى جانب ميسي (35 عاماً) زميل باريديس في يوفنتوس أنخل دي ماريا ومدافع بنفيكا البرتغالي نيكولاس أوتامندي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم دفع 5 ملايين دولار لنظيره الأرجنتيني من أجل تنظيم المواجهة الأولى في تاريخ المنتخبين.

أحداث المباراة

وكاد نجم الإنكليزي الذي حقق ثلاثية تاريخية (الدوري-الكأس-دوري الأبطال) جوليان ألفاريس يهز شباك المضيف مرتين، إلاّ أنّ الحارس إرناندو آري سوتاريادي والمدافع الإسباني الأصل الإندونيسي الجنسية جوردي أمات حالاً دون حصول ذلك.

وبدوره أنقذ الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيس فريقه من هدف حين تصدى بذكاء في نهاية الشوط الأول لرأسية فوق العارضة بينما ضغطت إندونيسيا لإدراك التعادل.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرجنتين تهزم إندونيسيا ودياً في غياب ميسي،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار