حكم بحبس الدولي الهولندي بروميس 18 شهراً
ايجي ناو EgyNow
2023-6-19T13:41:27+03:00

اخبار الرياضة، وقال ممثلو النيابة العامة إن طلب ترحيله سابق لأوانه .واتُهم بروميس .،حكم بحبس الدولي الهولندي بروميس 18 شهراً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكم بحبس الدولي الهولندي بروميس 18 شهراًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال ممثلو النيابة العامة إن طلب ترحيله "سابق لأوانه".

واتُهم بروميس بطعن أحد أقربائه في ساقه في حفل عيد ميلاد في تموز/يوليو 2020، حيث اندلع شجار حول قلادة يُفترض أنها مسروقة.

واضافت أن "المحكمة تلقي باللوم على المشتبه فيه لعدم تحمل مسؤوليته عن تصرفه".

وبدأ التحقيق على ضوء التنصت على مكالمات هاتفية في قضية منفصلة لتهريب المخدرات تورط فيها بروميس أيضًا.

اتهامات إضافية 

ونقلت وكالة الانباء الهولندية "أيه.إن.بي" عن محاميه روبرت ماليفيتش قوله: "طلب منا موكلنا الاستئناف. ناقشنا الحكم لفترة وجيزة. كان رد فعله محبطًا. سندرس الحكم بعناية، لكنه طلب منا بالفعل استئنافه".

وسجل بروميس سبعة أهداف في 50 مباراة مع المنتخب الهولندي، وشارك معه في بطولة أوروبا 2020 التي أقيمت صيف 2021 بسبب فيروس "كوفيد-19"، لكن لم يتم استدعاؤه الى صفوف البرتقالي منذ ذلك الحين.

واضطر بروميس الى العودة الى صفوف سبارتاك موسكو في شباط/فبراير 2021 بسبب مشاكله القانونية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكم بحبس الدولي الهولندي بروميس 18 شهراً،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار