أنباء عن انتقال برادلي بيل إلى فينيكس صنز
ايجي ناو EgyNow
2023-6-19T13:24:43+03:00

اخبار الرياضة، في الموسم الماضي، سجل 23.2 نقطة في المباراة الواحدة، مع معدل نجاح بنسبة 51بالمائة هو .،أنباء عن انتقال برادلي بيل إلى فينيكس صنز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنباء عن انتقال برادلي بيل إلى فينيكس صنزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في الموسم الماضي، سجل 23.2 نقطة في المباراة الواحدة، مع معدل نجاح بنسبة 51% هو الأفضل في مسيرته الاحترافية، على الرغم من غيابه عن العديد من المباريات بسبب الإصابات.

وقال مارك بارتلشتاين، وكيل بيل: "لقد كان إتمام الصفقة معقداً جداً، مع وجود العديد من العقبات التي كان يجب تجاوزها، ولكن (مالك ويزاردز) تيد ليونسيس و(رئيس مجلس الإدارة) مايكل وينغر كانا شريكين رائعين في تحقيق هذا المشروع. نحن ممتنون لهما جدا".

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنباء عن انتقال برادلي بيل إلى فينيكس صنز،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار