بلد عربي يودع الفقر للابد بعثوره على مخزون ضخم من الذهب في الجبال يقدر بمليارات الدولارات ! لن تتوقع من تكون ؟!
ايجي ناو EgyNow
2023-6-11T07:18:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بلد عربي يودع الفقر للابد بعثوره على مخزون ضخم من الذهب في الجبال يقدر بمليارات الدولارات ! .. لن تتوقع من تكون ؟!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شاهد بلد عربي يودع الفقر للابد بعثوره على مخزون ضخم من الذهب في الجبال يقدر بمليارات الدولارات ! لن تتوقع من تكون ؟! اعلنت شركة التوس العاملة في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شاهد بلد عربي يودع الفقر للابد بعثوره على مخزون ضخم من في الجبال يقدر بمليارات الدولارات ! .. لن تتوقع من تكون ؟! اعلنت شركة التوس العاملة في مجال التعدين واكتشاف الذهب عن اكتشافها جبال من الذهب في الصحراء الشرقية وأشارت الشركة إلى أنه تم اكتشاف 14 عملاً يدويًا من الذهب الصخري الصلب عبر مشروعين في مصر، يصل عرض الأعمال إلى 30 مترًا وطولها 100 متر مع العديد من عمليات التنقيب الميكانيكية، وتم تأكيد أكثر من 50 عملية عمل للذهب الصخري الصلب عبر المشاريع حتى الآن، ولا يزال يتعين تقييم ما لا يقل عن 35 هدفا آخر للاستشعار عن بعد.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلد عربي يودع الفقر للابد بعثوره على مخزون ضخم من الذهب في الجبال يقدر بمليارات الدولارات ! .. لن تتوقع من تكون ؟!،وتم نقلها من ازال نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار