مباحث صنعاء تقبض على متهم بعملية احتيال بآلاف الدولارات
ايجي ناو EgyNow
2023-6-4T21:18:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مباحث صنعاء تقبض على متهم بعملية احتيال بآلاف الدولارات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صنعاء 8211; المساء برس ألقت مباحث صنعاء القبض على أخطر عناصر النصب والاحتيال في اليمن، والذي قام بالاحتيال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صنعاء – المساء برس|

ألقت مباحث صنعاء القبض على أخطر عناصر النصب والاحتيال في اليمن، والذي قام بالاحتيال على خمسة مواطنين وأخذ منهم مبالغ كبيرة بالعملة المحلية والعملة الأجنبية.

والمتهم الذي يدعى (إ. ع. الخوجة) والبالغ من العمر 55 عاماً حصل على مبلغ يصل إلى 10 آلاف دولار من كل ضحية تقريبا، بعد إيهامهم بتسفيرهم إلى الخارج للعمل، حيث كان يزود ضحاياه بجوازات وهويات مزورة من خلال تعاونه مع أشخاص أجانب من خارج اليمن.

وقد بُلّغت الشرطة والمباحث في صنعاء عن جرائمه وتم القبض عليه، وتقديمه إلى العدالة لمحاكمته.

ومن الجدير ذكره أن الجهات المعنية في صنعاء سبق وأن قبضت على أشخاص في جرائم مماثلة، ومن أبرز العمليات التي نفذتها في هذا السياق، القبض على عصابة كانت تمارس جرائم النصب والاحتيال وتنتحل صفة منظمة خيرية، وكذلك القبض على عصابة أخرى في جرائم تزوير المحررات الرسمية والنصب والاحتيال، في العام الماضي.

وفي هذا الإطار، طالب مصدر أمني في صنعاء المواطنين بالحذر وعدم التعامل مع الأشخاص الذين لا يمتلكون الأوراق الثبوتية الرسمية، كما شدد على أهمية الإبلاغ الفوري عن أي نشاط مشبوه يرتكبه أي شخص.

.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباحث صنعاء تقبض على متهم بعملية احتيال بآلاف الدولارات،وتم نقلها من المساء برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار