صنعاء “النواب” يوجه وزارة المياه بمراقبة أسعار وايتات مياه الشرب
ايجي ناو EgyNow
2023-6-4T16:24:34+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صنعاء.. “النواب” يوجه وزارة المياه بمراقبة أسعار وايتات مياه الشرب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خاص 8211; المساء برس وجه مجلس النواب في جلسته، اليوم الأحد، وزارة المياه بحكومة الإنقاذ بإصدار قرار تسعيرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خاص – المساء برس|

وجه مجلس النواب في جلسته، اليوم الأحد، وزارة المياه بحكومة الإنقاذ بإصدار قرار تسعيرة وايتات مياه الشرب في إطار مساعي تخفيف معاناة المواطنين جراء حرب التحالف السعودي منذ عام 2015م.

وتضمن توجيه مجلس النواب في صنعاء لوزارة المياه والبيئة مراقبة أسعار وايتات مياه الشرب بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة والنقل والداخلية والإدارة المحلية، بالإضافة إلى الغاء الـ (10) ريال التي أضيفت تحت مسمى تنمية مياه الريف دون أن يوجد لها مسوغ قانوني.

و تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود التي يبذلها النواب في صنعاء لخدمة المواطنين و تحسين الظروف المعيشية لهم خلال هذه الفترة الصعبة و التحسين في عملية تأمين المياه النظيفة و الصحية ، كما يتوقع أن تتم الموافقة على هذا القرار من قبل الوزارة وإصداره في أقرب وقت ممكن.

ويعاني المواطنون من فاتورات مياه باهظة الثمن و يتحملون تكاليف عالية للحصول على الموارد المائية الأساسية بعد سنوات من الحرب الدائرة في البلاد، وهو ما يجعل هذا القرار أمراً ضرورياً لتوفير المياه للمواطنين بأسعار معقولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء.. “النواب” يوجه وزارة المياه بمراقبة أسعار وايتات مياه الشرب،وتم نقلها من المساء برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار