آخر شطحات ضاحي خلفان ومنصات التواصل تغص بالضحك
ايجي ناو EgyNow
2023-6-1T00:54:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : آخر شطحات ضاحي خلفان ومنصات التواصل تغص بالضحك، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي متابعات 8211; المساء برس في مسلسل البحث عن تاريخ وبطولات تكشف عقدة النقص عند الإماراتيين الذين كانت قراهم قبل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


متابعات – المساء برس|

في البحث عن تاريخ وبطولات تكشف عقدة النقص عند الإماراتيين الذين كانت قراهم قبل خمسين عاما جزءا من سلطنة عمان.

يواصل المسؤولون في الإمارات في إثارة السخرية عليهم وعلى دويلتهم، من خلال الشطحات الكبيرة التي تكشف عقليات ونفسيات رجالات ابن زايد التي وصفها ناشطون على منصات التواصل بالكثير من الأوصاف الساخرة، والمخزية في ذات الوقت.

ضاحي خلفان وهو أحد الشخصيات التي طالما أثار جدلا عبر تغريدات ومعلومات يدعيها جاء بها من كواكب أخرى، وآخرها ما زعمه بأن أبناء المحافظات اليمنية الجنوبية شاركوا مع الإماراتيين في الفتوحات الإسلامية، وأن أبناء المحافظات الشمالية لم يشاركوا.

الجدير ذكره أن أغلب المعلقين على تغريدته، لم يردوا على هذا السخف، بل إنهم عرجوا على التندر على خلفان، وعلى تغريدته بتذكيره بعمر دويلة الإمارات بأنها كانت حتى ما قبل خمسين عاما مجموعة قرى مغمورة بالرمال في أطراف سلطنة عمان، ولولا لظلت حتى اليوم قرى تهاجر منها السحالي بحثا عن الظل والماء والغذاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر شطحات ضاحي خلفان ومنصات التواصل تغص بالضحك،وتم نقلها من المساء برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار