ايجي ناو EgyNow
2023-5-31T09:28:03+03:00

اخبار التكنولوجيا، موسكو سانا المائية في مدار ثابت بالنسبة للأرض تتكون من سواتل إلكترو إل .،روسيا تنشر مجموعة من أقمار الأرصاد الجوية المائية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروسيا تنشر مجموعة من أقمار الأرصاد الجوية المائيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موسكو-سانا

المائية في مدار ثابت بالنسبة للأرض تتكون من سواتل (إلكترو إل) رقم 2 رقم 3 رقم 4.

وذكرت وكالة سبوتنيك أن شركة روسكوسموس قالت في قناتها عبر تلغرام: إنه بفضل تلك الصور من الأجهزة يتم حل المشكلات العالمية لمراقبة المناخ ويتم تحليل حالة مناطق المياه في البحار والمحيطات وزيادة كفاءة التنبؤات الجوية ويتم إصدار معلومات الطوارئ عند اكتشاف حالات الطوارئ.

وأشارت الشركة إلى أن الأقمار الصناعية للأرصاد الجوية المائية تسمح بمسح سطح الأرض كل 15 دقيقة.

وكانت شركة روسكوسموس الروسية أعلنت في شباط الماضي أن القمر الصناعي الروسي الجديد (إلكترو إل) رقم 4 للطقس دخل المدار بعد إطلاقه على متن صاروخ (بروتون-إم) من قاعدة بايكونور كوزمودروم .

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تنشر مجموعة من أقمار الأرصاد الجوية المائية،وتم نقلها من وكالة الأنباء السورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار