حسناء مصرية تستغل جمالها الفتان وتجمع بين 3 ازواج بينهم زوجين من السعودية تفاصيل مثيرة
ايجي ناو EgyNow
2023-5-26T10:03:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حسناء مصرية تستغل جمالها الفتان وتجمع بين 3 ازواج بينهم زوجين من السعودية .. تفاصيل مثيرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قامت فتاة مصرية بالجمع nbsp;بين 3 أزواج بعقود عرفية، حيث قامت بالاحتيال على رجل يحمل الجنسية السعودية nbsp;وحصلت منه على مبلغ 45 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قامت فتاة مصرية بالجمع  بين 3 أزواج بعقود عرفية، حيث قامت بالاحتيال على رجل يحمل الجنسية السعودية وحصلت منه على مبلغ 45 الف جنيه من اجل الزواج بها لكنها حصلت على المبلغ وهربت منه وقام المواطن السعودي بالابلاغ عنها .

وكان قد حضر السعودي إلى مصر لإتمام الزواج بها ومعاشرتها معاشرة الأزواج، إلا أنها رفضت وهربت بالمبلغ، وقام بتحرير بلاغا بالواقعة وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات والتحري عن المتهمة حتى تمكنت من القبض عليهم وتم إحالتها للنيابة العامة. 

الأخبار الأكثر قراءة :

----

وتم العُثور بحوزتها   على عقد زواج عرفي من شاب مصري 35 سنة، والعقد العرفي الثاني محرر بتاريخ 28 نوفمبر الماضي من زوج سعودي الجنسية يحمل جواز سفر لتجمع بذلك بين ثلاث ازواج في وقت واحد بينهم اثنين سعوديين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسناء مصرية تستغل جمالها الفتان وتجمع بين 3 ازواج بينهم زوجين من السعودية .. تفاصيل مثيرة،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار