ايجي ناو EgyNow
2023-5-22T16:08:01+03:00

اخبار التكنولوجيا، دبلن سانا على خلفية عمليات نقل بيانات مستخدمين في الاتحاد الأوروبي إلى .،الاتحاد الأوروبي يغرم ميتا الأمريكية بـ 1.3 مليار دولار لنقل معلومات المستخدمين من أوروبا لأمريكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد الأوروبي يغرم (ميتا) الأمريكية بـ 1.3 مليار دولار لنقل معلومات المستخدمين من أوروبا لأمريكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دبلن-سانا

على خلفية عمليات نقل بيانات مستخدمين في الاتحاد الأوروبي إلى الولايات المتحدة.

وتمثل هذه العقوبة أعلى غرامة تتلقاها أي شركة لخرقها اللائحة العامة لحماية البيانات.

ونقلت وكالة فرانس برس عن موقع “ذا فيرج” المتخصص في الصحافة التكنولوجية قوله إن القرار جاء بتغريم الشركة التي تدير فيسبوك وإنستغرام وواتساب بمبلغ 1.2 مليار يورو أي ما يعادل 1.3 مليار دولار من قبل منظمي الخصوصية الأوروبيين، بسبب نقل بيانات مستخدمين من الاتحاد الأوروبي إلى الولايات المتحدة بشكل مخالف للقوانين.

وطالب القرار بتعليق “أي نقل مستقبلي للبيانات الشخصية إلى الولايات المتحدة”، بينما قالت ميتا: “إنها ستستأنف القرار وتعترض على الغرامة”.

ويرتبط القرار بقضية رفعها ناشط الخصوصية الأسترالي ماكس شريمز الذي جادل بأن إطار عمل نقل بيانات مواطني الاتحاد الأوروبي إلى أمريكا لا يحمي الأوروبيين من المراقبة الأمريكية.

وكشفت معلومات عن تسريب بيانات 533 مليون مستخدم على فيسبوك تم الإبلاغ عنها في شهر نيسان 2021 والتي تشمل أرقام الهواتف وتواريخ الميلاد وعناوين البريد الإلكتروني والمواقع والمعلومات التي يمكن استغلالها في التصيد الاحتيالي والهجمات الأخرى.

وأواخر العام الماضي تلقت شركة ميتا الأمريكية غرامة مالية قدرها 277 مليون دولار لفشلها في منع تسرب بيانات شخصية لأكثر من نصف مليار مستخدم لموقعها “فيسبوك”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يغرم (ميتا) الأمريكية بـ 1.3 مليار دولار لنقل معلومات المستخدمين من أوروبا لأمريكا،وتم نقلها من وكالة الأنباء السورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار