ايجي ناو EgyNow
2023-5-17T17:20:02+03:00

اخبار التكنولوجيا، واشنطن سانا لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ويعتبرونها خطراً على مستقبل .،استطلاع معظم الأمريكيين يحذرون من خطر الذكاء الاصطناعي على مستقبل البشرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستطلاع: معظم الأمريكيين يحذرون من خطر الذكاء الاصطناعي على مستقبل البشريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واشنطن-سانا

لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ويعتبرونها خطراً على مستقبل البشرية.

وجاء في الاستطلاع، إن أكثر من ثلثي الأمريكيين أعربوا عن قلقهم إزاء التداعيات السلبية للذكاء الاصطناعي، حيث اعتبر 61 بالمئة من الأشخاص أنه يهدد الحضارة.

وحسب الاستطلاع، فإن 61 بالمئة من المشاركين يعتبرون الذكاء الاصطناعي خطراً على الإنسانية، في حين يعارض ذلك 22 بالمئة.

وكشف الاستطلاع أن الجريمة والاقتصاد يحتلان مرتبة أعلى في قائمة اهتمامات الأمريكيين اليومية، حيث يؤيد 77 بالمئة زيادة تمويل الشرطة لمكافحة الجريمة، فيما عبر 82 بالمئة عن خوفهم من حدوث ركود.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استطلاع: معظم الأمريكيين يحذرون من خطر الذكاء الاصطناعي على مستقبل البشرية،وتم نقلها من وكالة الأنباء السورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار