ايجي ناو EgyNow
2023-5-14T21:20:25+03:00

اخبار الرياضة، مدريد في 14 مايو بنا هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس .،خالد بن حمد يهنئ أفراد الفريق ويشيد بعطائهم المتميز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد بن حمد يهنئ أفراد الفريق ويشيد بعطائهم المتميزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مدريد في 14 مايو/ بنا / هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أفراد الفريق الملكي للقدرة بمناسبة الفوز بالمركز الأول في بطولة إسبانيا الدولية للقدرة في فئتي العموم والناشئين لمسافة 120 كم التي شهدت مشاركة عدد من فرسان العالم بعد منافسة قوية مع المشاركين.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن هذا الفوز والإنجاز يأتي امتدادا لسلسلة من الإنجازات التي حققها الفريق الملكي في المحافل العالمية والأوروبية بفضل الرؤية التي يسير عليها الفريق بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي.

وأوضح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن تحقيق الفريق الملكي للقدرة المركز الأول يؤكد ما وصلت إليه رياضة القدرة من تطور وازدهار وامتدادا لما حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الفترة الماضية خصوصا في بطولة العالم في أبوظبي الإماراتية والتي سجلت أكبر الإنجازات العالمية للقدرة البحرينية بفوز سموه بالمركز الأول ليأتي لقب بطولة إسبانيا ويكون امتداد لهذه الإنجازات.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة "كتب الفريق الملكي للقدرة قصة نجاح جديدة محفورة بأحرف ذهبية عنوانها المجد والذهب، هذه القصة التي ستبقى راسخة في الأذهان لم تأتي من فراغ، إنما بعمل وجهد ومثابرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفرسان الفريق الملكي وكافة أفراد الفريق".

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن خالص تهانيه إلى الفارس سلمان عيسى بمناسبة فوزه بالمركز الأول والفارسة منال الفخراوي صاحبة المركز الثاني والفارس أحمد الذوادي صاحب المركز الثالث في فئة العموم، إضافة إلى الفارس عبدالله الرويعي بطل فئة الناشئين، متمنيا سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح في المحافل القادمة.

وشارك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في سباق 160 كم، حيث تعرض الجواد الذي شارك به سموه لإصابة ولم يجتاز الفحص البيطري بعد المرحلة الأولى.

وحرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على متابعة فرسان الفريق الملكي خلال سباق 120 كم وفرسان 160 كم، حيث شكل هذا الدعم حافزا كبيرا في تحقيق الفريق المراكز الأولى في ظل التوجيهات المستمرة التي قدمها سموه للفرسان.

واستطاع الفارس سلمان عيسى من حصد المركز الأول بعد أن أنهى السباق بزمن وقدره (6 ساعات و7 دقائق و41 ثانية)، فيما جاءت الفارسة منال الفخراوي في المركز الثاني بزمن وقدره (6 ساعات و7 دقائق و42 ثانية)، والمركز الثالث أحمد الذوادي بزمن وقدره (6 ساعات و7 دقائق و46 ثانية).

وحصد الفارس عبدالله الرويعي المركز الأول في فئة الناشئين بعد أن أنهى السباق بزمن وقدره (6 ساعات و59 دقيقة و14 ثانية).

وجرى تتويج أبطال الفريق الملكي للقدرة بعد ختام البطولة.

أكد فرسان الفريق الملكي للقدرة أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومتابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وراء الإنجاز الذي تحقق في بطولة إسبانيا الدولية للقدرة بحصد المراكز الأولى في سباق 120 كم للعموم والمركز الأول في سباق 120 كم للناشئين.

وأوضح الفرسان أن قيادة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للفريق أعطت الفرسان خبرة كبيرة خصوصا أن سموه يمتلك حنكة وقيادة مميزة في رياضة القدرة، إضافة إلى توجيهات سموه المستمرة لهم في المراحل، معربين عن فخرهم واعتزازهم بما حظوا به طوال البطولة من سموه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد بن حمد يهنئ أفراد الفريق ويشيد بعطائهم المتميز،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار