ايجي ناو EgyNow
2023-5-14T20:00:40+03:00

اخبار الرياضة، بطولة الأندية الآسيوية للرجال للكرة الطائرة فوز جامبوس الكوري على هيت الأسترالي .،بطولة الأندية الآسيوية للرجال للكرة الطائرة فوز جامبوس الكوري على هيت الأسترالي وسانتوري الياباني على دايموند فود التايلندي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبطولة الأندية الآسيوية للرجال للكرة الطائرة: فوز جامبوس الكوري على هيت الأسترالي وسانتوري الياباني على دايموند فود التايلنديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بطولة الأندية الآسيوية للرجال للكرة الطائرة: فوز جامبوس الكوري على هيت الأسترالي وسانتوري الياباني على دايموند فود التايلندي 07:48 PM

المنامة في 14 مايو / بنا / ضرب فريق جامبوس من كوريا الجنوبية بقوة ونجح في تحقيق انتصار كبير وسريع على كانبرا هيت الأسترالي بثلاثة أشواط دون مقابل، ضمن المجموعة الثالثة ببطولة الأندية الآسيوية للرجال للكرة الطائرة والتي تستضيفها مملكة البحرين حتى 21 الشهر الجاري بمشاركة 16 فريقا من بينهم النادي الأهلي " ممثل الوطن" على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة.

هذا، وامتاز الأداء الكوري بالسرعة وعدم قدرة حوائط صد الاستراليين في اصطياد ضاربي جامبوس الذين تفننوا في إحراز النقاط وإن كانوا قد عانوا نسبيا في الشوط الثاني عندما تحسن أداء "هيت" الأسترالي.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25  نقطة مقابل11، 25 نقطة مقابل21، 25 نقطة مقابل12.

وفي مواجهة ثانية، قاد الروسي دميتري موزرسكي فريقه سانتوري الياباني إلى تحقيق انتصار مهم على دايموند فود التايلندي بثلاثة أشواط دون مقابل، ليؤكد نواياه التنافسية على اللقب الآسيوي منذ المباراة الأولى.

المباراة التي حظيت بحضور عدد جيد من الجاليتين التايلندية واليابانية شهدت وجود تنافس كبير في الشوط الثاني لكن دميتري كان له رأي آخر، واستطاع ترجيح كفة فريقه حيث فاز فيه بنتيجة 26-24.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 17، 26 نقطة مقابل 24، 25 نقطة مقابل 19.

ت/و



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطولة الأندية الآسيوية للرجال للكرة الطائرة: فوز جامبوس الكوري على هيت الأسترالي وسانتوري الياباني على دايموند فود التايلندي،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار