ايجي ناو EgyNow
2023-5-14T16:04:31+03:00

اخبار الرياضة، الكويت 14 مايو بنا توج البطل البحريني عمر عبدالله حمزة بطلا لسباق الأكواثلون .،البحريني عمر حمزة يتوج بطلا لسباق الأكواثلون الدولي بالكويت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبحريني عمر حمزة يتوج بطلا لسباق الأكواثلون الدولي بالكويتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الكويت 14 مايو / بنا / توج البطل البحريني عمر عبدالله حمزة بطلا لسباق الأكواثلون الدولي الذي أقيم في الكويت يوم الجمعة الماضي، بعد احتلاله المركز الأول متفوقا على مجموعة من اللاعبين الخليجيين الدوليين المشاركين في البطولة الدولية.

 ونجح عمر في إنهاء السباق بنجاح وفي زمن قياسي حصد من خلاله جائزة المركز الأول، مؤكدا تفوقه الخليجي والمستوى العالمي الذي وصل إليه في رياضات الترايثلون.

 واحتل عمر المركز الثالث في الترتيب العام للاعبين المشاركين في البطولة، وهو انجاز يحسب للاعب في ظل المشاركة الكبيرة من اللاعبين الدوليين والعالمين في السباق، الأمر الذي يعكس النجاح البحريني في هذه الرياضة التي باتت تحظى باهتمام وشعبية كبيرة في مختلف الدول العالمية.

 وتأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة المشاركات البحرينية الخارجية التي تحظى باهتمام ومتابعة الاتحاد البحريني للعبة برئاسة عبدالله عبدالسلام، حيث يولي الاتحاد اهتماما كبيرا بمشاركة اللاعبين في مختلف البطولات والسباقات الدولية، التي من شأنها أن ترفع من إمكانيات اللاعبين وتساعد على صقل قدراتهم في هذه الرياضة.

 من جهة أخرى، نجح البطل البحريني الشاب عبدالرحمن مبارك بالتتويج بالمركز الأول في الفئة العمرية (20-29) عاما في سباق أكواثلون المخصص للاعبين الخليجيين، حيث نجح من تأكيد تفوقه وأفضليته بالسباق بحصوله على المركز الأول وإنهاء السباق متفوقا على نظرائه من اللاعبين الخليجيين المشاركين في السباق.

 كما نجح البطل البحريني عبدالرحمن الحسن من التتويج بالمركز الأول في الفئة العمرية (16-19) عاما خلال السباق، في انجاز يحسب للاعب الناشئة والذي يتوقع له مستقبل كبير في هذه الرياضة، خصوصا في ظل الإمكانيات التي يتمتع بها إلى جانب الدعم والاهتمام من قبل اتحاد الترايثلون في المملكة.

 وتأتي هذه النتائج والإنجازات لتضاف إلى سلسلة الإنجازات التي سجلت في الفترة الأخيرة من العام الجاري، وتؤكد المكانة العالية التي وصل إليها أبطل البحرين على مستوى اللعبة في احتلالهم للمراكز الأولى في مختلف المشاركات الخارجية التي يشاركون فيها.

ت و



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحريني عمر حمزة يتوج بطلا لسباق الأكواثلون الدولي بالكويت،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار