ايجي ناو EgyNow
2023-5-14T00:44:13+03:00

اخبار الرياضة، ميلانو في 13 مايو بنا فاز إنتر ميلان على ضيفه ساسولو، بنتيجة 4 2 في المباراة .،الدوري الإيطالي إنتر ميلان يفوز على ساسولو 4 2،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي الدوري الإيطالي : إنتر ميلان يفوز على ساسولو 4-2في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ميلانو في 13 مايو /بنا/ فاز إنتر ميلان على ضيفه ساسولو، بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة 35 من لكرة القدم.

وسجل رباعية إنتر كل من روميلو لوكاكو (هدفان) في الدقيقتين 42 و89 وروان تريسولدي لاعب ساسولو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 56 ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 58، بينما أحرز هدفي ساسولو كل من ماتيوس هنريكي في الدقيقة 63 ودافيد فراتسي بالدقيقة 77. ورفع الفوز رصيد إنتر إلى 66 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، والذي يمتلك مباراة أقل من الإنتر، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري الإيطالي : إنتر ميلان يفوز على ساسولو 4-2،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار