ايجي ناو EgyNow
2023-5-13T01:24:18+03:00

اخبار الرياضة، جدة في 12 مايو بنا توج فريق الهلال السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة .،الهلال يتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الوحدة بضربات الترجيح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"الهلال" يتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على "الوحدة" بضربات الترجيحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جدة في 12 مايو /بنا/ توج فريق السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوزه على فريق الوحدة بضربات الترجيح بنتيجة 7-6، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء، أمس الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1، حيث تقدم الوحدة بهدف في الدقيقة 35 عبر لاعبه عبدالكريم يودا، ثم أدرك الهلال التعادل في وقت قاتل عن طريق لاعبه علي البليهي في الدقيقة 99.

وبهذا الانتصار؛ حصد الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه، ليعوض إخفاقه الآسيوي بعدما خسر المباراة النهائية لبطولة دوري أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الهلال" يتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على "الوحدة" بضربات الترجيح،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار