ايجي ناو EgyNow
2023-5-13T00:36:35+03:00

اخبار الرياضة، رادس في 13 مايو بنا اقترب فريق الأهلي المصري من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا .،دوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري يفوز على الترجي التونسي ويقترب من النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوري أبطال أفريقيا: الأهلي المصري يفوز على الترجي التونسي ويقترب من النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رادس في 13 مايو /بنا/ اقترب فريق الأهلي المصري من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه الترجي التونسي 3 / صفر في ذهاب الدور قبل النهائي بالبطولة.

وتقدم الأهلي بهدف سجله الجنوب أفريقي، بيرسي تاو، في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 55 قبل أن يسجل محمود عبدالمنعم (كهربا) الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وتقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في القاهرة، حيث يكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين ليتأهل للنهائي، فيما يحتاج الترجي للفوز بفارق أكثر من ثلاثة أهداف ليعبر للنهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري أبطال أفريقيا: الأهلي المصري يفوز على الترجي التونسي ويقترب من النهائي،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار