ايجي ناو EgyNow
2023-5-12T15:28:24+03:00

اخبار الرياضة، ويندسور في 12 مايو بنا أناب حضرة صاحب .،جلالة الملك المعظم ينيب خالد بن حمد لحضور مهرجان ويندسور للفروسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجلالة الملك المعظم ينيب خالد بن حمد لحضور مهرجان ويندسور للفروسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ويندسور في 12 مايو / بنا / أناب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لحضور مهرجان ويندسور للفروسية المقام في ويندسور ببريطانيا بمشاركة كبيرة من فرسان العالم وبحضور معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما تتميز به العلاقات البحرينية البريطانية من تطور مستمر في ظل الرؤية الملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومساندة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله مما ساهم في مواصلة التعاون الثنائي على مختلف الأصعدة والمسارات بين البلدين الصديقين استنادا على عمق ومتانة الروابط التاريخية والتعاون في مختلف المجالات بين البلدين.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على أهمية مهرجان ويندسور للفروسية والذي يعد شاهدا على العلاقات التاريخية وخصوصيتها المتميزة بين البلدين في الجانب الرياضي في ظل الاهتمام والمتابعة الدائمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.

وأشاد سموه بالمشاركة البارزة للفريق الملكي للقدرة في مهرجان ويندسور للفروسية والمستويات التي قدمها الفرسان، متمنيا سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح.

و حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على متابعة فرسان الفريق الملكي المشارك في المهرجان، حيث كان لمتابعة وتوجيهات سموه أثراً كبيراً على إعطاء الفرسان دفعة معنوية عالية لتصدر المراحل الأولى في كافة السباقات لمسافة 100 كم و120 كم و160 كم.

والتقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عددا من الشخصيات البريطانية متبادلا سموه معهم الأحاديث حول العلاقة الوطيدة التي تربط البحرين ببريطانيا وأهمية مواصلة تطورها في مختلف المجالات وبالأخص في المجال الرياضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلالة الملك المعظم ينيب خالد بن حمد لحضور مهرجان ويندسور للفروسية،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم