ايجي ناو EgyNow
2023-5-11T21:28:21+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 11 مايو بنا بدأت الوفود تتقاطر على مملكة البحرين للمشاركة ببطولة .،الوفود تتقاطر على المملكة للمشاركة ببطولة الأندية الآسيوية للطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالوفود تتقاطر على المملكة للمشاركة ببطولة الأندية الآسيوية للطائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 11 مايو / بنا / بدأت الوفود تتقاطر على مملكة البحرين للمشاركة ببطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة التي تقام خلال الفترة من 14 لغاية 21 مايو الجاري برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية وبمشاركة 16 ناديا من بينهم الأهلي "ممثل الوطن" في أول مشاركة تاريخية له بالبطولة.

و بعد وصول نادي شهداب يزد الإيراني قبل ثلاثة أيام حطت بعض الأندية الآسيوية رحالها في مملكة البحرين منذ ساعات الصباح الأولى اليوم "الخميس"، حيث وصلت بعثة نادي الشرطة القطري، نادي خيبل اليمني، نادي " بنك تياغونع "  من الصين تايبيه، نادي "إير جبوس برو" الكوري الجنوبي، على أن يتواصل توافد باقي الأندية تباعا عبر مطار البحرين الوطني.

كما وصل رئيس لجنة الإحتكام في البطولة اميل جبور وعدد من أعضاء لجنة الإحتكام، وكان في استقبال جميع الوفود رئيس وأعضاء لجنة الاستقبال والمرافقين صادق الزيمور، ورئيس وأعضاء لجنة المواصلات مهدي الجمري، حيث تمت عملية تسكين الوفود بكل سلاسة ويسر من قبل لجنة السكن برئاسة عبد الرضا عاشوري وباقي الأعضاء المتواجدين بفندقي البطولة من أجل راحة الوفود وخدمتهم.

و خصص فندق جلف كورت للأندية المشاركة فيما خصص فندق أسدال للجنة الإحتكام والحكام والفنيون وممثلو الاتحاد الآسيوي.

من جهة أخرى، خاض فريق النادي الأهلي البحريني حصته التدريبية الثالثة تحت قيادة المدرب التونسي نزار شكيلي على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة (الصالة الرئيسية للبطولة) والتي شهدت مشاركة المحترفين الثلاثة وهما البرازيلي جبرييل ضارب مركز (2) ، والإيطالي يوسفاني ضارب مركز (4) ومواطنه صانع الألعاب ديفيد.

وشهد التدريبات حضورا إداريا رسميا من مجلس إدارة النادي برئاسة خالد كانو واعضاء مجلس الإدارة : عبدالله رحمة، سيد جلال حسن، علي معيوف، وحسين رجب، والذين تابعوا الحصة التدريبية وساندوا اللاعبين دعما لهم في المعترك الآسيوي.

وتستمر تحضيرات الفريق الأهلاوي ممثل الوطن حتى موعد انطلاق البطولة يتخللها مواجهة ودية مع نادي شهداب يزد على الصالة الرئيسية بهدف زيادة الإنسجام بين اللاعبين مع تواجد المحترفين ومعرفة نقاط الضعف والقوة.

ت/و



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوفود تتقاطر على المملكة للمشاركة ببطولة الأندية الآسيوية للطائرة،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار