ايجي ناو EgyNow
2023-5-11T19:20:25+03:00

اخبار الرياضة، الدوحة في 11 مايو بنا شهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي .،رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم  يشهد قرعة كأس آسيا 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم  يشهد قرعة كأس آسيا 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الدوحة في 11 مايو/ بنا / شهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مراسم حفل قرعة كأس آسيا 2023، والذي أقيم الخميس11 مايو الجاري، في العاصمة القطرية الدوحة.

كما حضر الحفل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، ومساعد مدرب منتخبنا الوطني أحمد عيسى.

وفي هذا الإطار، أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بالعمل البارز الذي يقوم به الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الآسيوي معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مثنيًا على جهود معاليه الكبيرة في تحقيق نقلات نوعية وطفرات متقدمة للكرة الآسيوية على جميع الأصعدة.

ونوه رئيس مجلس إدارة الاتحاد بمراسم حفل قرعة كأس آسيا 2023، مشيرًا إلى تميز فقراته بما يعكس العمل التطويري الذي ينشده الاتحاد الآسيوي دعمًا للاتحادات الأعضاء، بخاصة مع الاهتمام الكبير والمتزايد الذي يوليه الاتحاد القاري للمنتخبات في أكبر بطولة على مستوى القارة.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن خالص أمنياته لمنتخبنا بالتوفيق في مشواره بالاستحقاق الآسيوي، وذلك بعدما أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والأردن وماليزيا، مؤكدًا دعم الاتحاد لمشوار إعداد المنتخب للنهائيات الآسيوية بما يضمن الظهور المشرف الذي يعكس رقي كرة القدم البحرينية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم  يشهد قرعة كأس آسيا 2023،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار