ايجي ناو EgyNow
2023-5-11T16:24:21+03:00

اخبار الرياضة، الدوحة في 11 مايو بنا أوقعت قرعة نهائيات كأس آسيا 2024 في قطر، منتخب البحرين .،قرعة نهائيات كأس آسيا 2024 تضع المنتخب البحريني ضمن المجموعة الخامسة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرعة نهائيات كأس آسيا 2024 تضع المنتخب البحريني ضمن المجموعة الخامسةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الدوحة في 11 مايو / بنا / أوقعت قرعة نهائيات كأس آسيا 2024 في قطر، منتخب البحرين ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخب كوريا الجنوبية والأردن وماليزيا.

وأقيمت القرعة بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وحشد كبير من ممثلي ومدربي الدول المشاركة وأساطير وضيوف الحفل.

وجاءت القرعة كالتالي:

-المجموعة الأولى: قطر، الصين، طاجيكستان، لبنان

- المجموعة الثانية: أستراليا، أوزبكستان، سوريا، الهند

- المجموعة الثالثة: إيران، الإمارات، هونغ كونغ،

- المجموعة الرابعة: اليابان، إندونيسيا، العراق، فيتنام

- المجموعة الخامسة: كوريا الجنوبية، ماليزيا، الأردن، البحرين

- المجموعة السادسة: السعودية، تايلاند، قرغيزستان، عمان

ت/و



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرعة نهائيات كأس آسيا 2024 تضع المنتخب البحريني ضمن المجموعة الخامسة،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار