بلينكن يؤكد أن روسيا تنشر أخباراً مُزيفة بشأن حربها في أوكرانيا
ايجي ناو EgyNow
2023-5-10T07:49:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بلينكن يؤكد أن روسيا تنشر أخباراً مُزيفة بشأن حربها في أوكرانيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن أن روسيا لا تزال تنشر أخبارًا مزيفة خصوصًا فيما يتعلق بحربها في أوكرانيا.جاء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن أن روسيا لا تزال تنشر أخبارًا مزيفة خصوصًا فيما يتعلق بحربها في أوكرانيا.جاء ذلك خلال كلمته أمام احتفال لـ"فريدوم هاوس" في واشنطن.وأوضح بلينكن أن بلاده تقود مجهودًا عالميًا لحماية حرية الإنترنت خاصة عندما تعمد بعض الحكومات على قمعها بشدة.

ولفت إلى أن  النظام الإيراني يستغل الإنترنت للتضييق على المعارضين والشعب، موضحًا أن واشنطن تريد تعزيز شركات التكنولوجيا لتقديم إمكانية الوصول للإنترنت للسكان في إيران عبر وسائل مختلفة.

وحسب قناة "الحرة"، أشار بلينكن إلى أن واشنطن تعمل على تعزيز الصحافة الحرة في العالم،  لافتًا إلى أن التقدم التكنولوجي سيغير اللعبة وتكنولوجيا المراقبة يجب أن تستخدم بما يتماشى مع القوانين المحلية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بلينكن يتصل بالبرهان وحميدتي للوصول إلى هدنة في السودان

أنتوني بلينكن يُجري محادثات مع طرفي النزاع في السودان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلينكن يؤكد أن روسيا تنشر أخباراً مُزيفة بشأن حربها في أوكرانيا،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار