مساعدات عسكرية أميركية جديدة لأوكرانيا بقيمة 1,2 مليار دولار
ايجي ناو EgyNow
2023-5-10T06:18:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مساعدات عسكرية أميركية جديدة لأوكرانيا بقيمة 1,2 مليار دولار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الولايات المتحدة حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 1,2 مليار دولار لتعزيز دفاعاتها الجوية وتزويدها ذخيرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الولايات المتحدة حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 1,2 مليار دولار لتعزيز دفاعاتها الجوية وتزويدها ذخيرة مدفعية إضافية.

وتستعد أوكرانيا لشن هجوم مرتقب ضد القوات الروسية، لكن الحزمة تأتي عبر مبادرة المساعدة الأمنية التي توفر تمويلا لشراء معدات من الشركات الدفاعية أو من دول شريكة بدلاً من توفيرها من المخزونات الأميركية.

يُجنّب ذلك استنزاف المخزونات الأميركية، لكنه يعني أن المساعدة ستستغرق وقتًا أطول للوصول إلى ساحة المعركة.

وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) في بيان إنها تواصل دعم كييف "من خلال الالتزام بقدرات مهمة على المدى القريب، مثل أنظمة الدفاع الجوي والذخائر، مع بناء قدرات القوات المسلحة الأوكرانية للدفاع عن أراضيها وردع العدوان الروسي على المدى الطويل".

قد يهمك ايضا

البيت الأبيض يؤكد استدعاء السفير الروسي

البيت الأبيض يدعم كييف في مهاجمة المناطق الروسية الجديدة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مساعدات عسكرية أميركية جديدة لأوكرانيا بقيمة 1,2 مليار دولار،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار