إيلون ماسك يهاجم واتسآب ويكشف مفاجأة في تويتر
ايجي ناو EgyNow
2023-5-10T06:04:13+03:00

اخبار التكنولوجيا، هاجم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، تطبيق واتساب للتواصل الفوري خلال .،إيلون ماسك يهاجم واتسآب ويكشف مفاجأة في تويتر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيلون ماسك يهاجم واتسآب ويكشف مفاجأة في تويترفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هاجم الملياردير الأمريكي ، تطبيق للتواصل الفوري خلال تغريدة نشرها عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" المملوك له، قائلا إنه "لا يمكن الوثوق فيه".

وأعاد ماسك، مشاركة تغريدة كتبها شخص يدعى فؤاد دبيري، والذي يعرف نفسه بأنه مهندس في "تويتر"، والتي قال فيها إن "واتساب" كان يستخدم ميكروفون في الخلفية بينما كان نائما ومنذ أن استيقظ في الصباح، مرفقا معها صورة لذلك، قائلا: "هذا جزء من جدول زمني أطول، ماذا يجرى؟".

وتظهر في الصورة التي أرفقها ذلك المستخدم، استخدام واتساب للميكروفون.

وعلق ماسك على ذلك بالقول: "لا يمكن الوثوق في واتساب".

من ناحية ثانية، كشف ماسك عن مفاجأة ستظهر في تويتر، وهي الدردشة الصوتية والمرئية التي ستكون حاضرة ويمكن للمستخدمين استخدامها، حتى يتمكنوا من التحدث إلى الأشخاص في أي مكان في العالم دون إعطائهم رقم الهاتف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إيلون ماسك يُبدي استعداده لبيع "تويتر"

إيلون ماسك يؤكد أن إقالات تويتر الجماعية أنقذت المنصة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيلون ماسك يهاجم واتسآب ويكشف مفاجأة في تويتر،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار