مستشارو بايدن يطلعون نتنياهو على المحادثات مع بن سلمان
ايجي ناو EgyNow
2023-5-9T10:03:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مستشارو بايدن يطلعون نتنياهو على المحادثات مع بن سلمان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي البيت الأبيض رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على المحادثات التي أجراها مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


البيت الأبيض رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على المحادثات التي أجراها مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان مع ولي العهد السعودي .

ووفقا لموقع "أكسيوس" الأمريكي فإن سوليفان قال مؤخرا إن التوصل إلى اتفاق تطبيع كامل بين إسرائيل والمملكة العربية السعودية يصب في مصلحة الأمن القومي للولايات المتحدة.

ونقل "أكسيوس" عن مسؤولين أمريكيين، أن التطبيع كان أحد القضايا التي خطط سوليفان لمناقشتها مع ولي العهد السعودي أثناء زيارته إلى المملكة.

ووفقا لثلاثة مسؤولين إسرائيليين وأمريكيين تحدثوا للموقع فإن مستشاري البيت الأبيض، بريت ماكغورك وآموس هوكشتاين، اللذين رافقا سوليفان في زياته للسعودية، توجها من جدة إلى .

وقال الموقع إن رون ديرمر، وزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي، وتساحي هنغبيم، مستشار الأمن القومي الإسرائيلي، كانا مع نتنياهو خلال اطلاعه على المحادثات التي أجراها سوليفان مع بن سلمان.

قد يهمك أيضا

ولي العهد السعودي يبحث مع مستشار الأمن القومي الأميركي الأوضاع الإقليمية

تفاصيل جديدة في لقاء ولي العهد السعودي ومستشار الأمن القومي الأميركي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشارو بايدن يطلعون نتنياهو على المحادثات مع بن سلمان،وتم نقلها من المغرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار