أخنوش يُعلن عن أستقرار أسعار الأضاحي ويبشر المغاربة بإحياء شعيرة الأضحى
ايجي ناو EgyNow
2023-5-9T02:25:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أخنوش يُعلن عن أستقرار أسعار الأضاحي ويبشر المغاربة بإحياء شعيرة الأضحى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عزيز أخنوش، المغاربة بتمكينهم هذا العام من إحياء شعيرة الأضحى، مطمئنا إياهم بعمل الحكومة على ضبط الأسعار لتبقى في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عزيز أخنوش، المغاربة بتمكينهم هذا العام من إحياء شعيرة الأضحى، مطمئنا إياهم بعمل الحكومة على ضبط الأسعار لتبقى في متناول المواطنين، رغم الظرفية الفلاحية الصعبة التي تجتازها بالبلاد.

مجلس النواب اليوم الإثنين، أن حكومته عملت على بقاء أسعار الأضاحي في الفترة المقبلة مستقرة، مذكرا بالعقود البرامج التي أشرف على توقيعها الأسبوع المنصرم، في الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس، بين الحكومة و19 فدرالية بيمهنية.

وقال إن هذه الاتفاقيات تغطي ضمن مخطط “الجيل الأخضر”، الفترة بين 2023 إلى 2030 من حيث الاستثمارات والإنتاج، وذلك باستثمار 110 مليارات درهم، ضمنها 42 في المائة دعم من ضالدولة، والتي تشمل جميع القطاعات للحفاظ على الأثمنة.

وتطرق أخنوش، للظروف الصعبة التي يواجهها الفلاح المغربي، من قلة التساقطات والمشاكل المرتبطة، مما يفرض على الحكومة إرضاءه، لكن المواطن أيضا يجب أن يتم الحفاظ على قدرته الشرائية، مما تعمل الحكومة على إيجاد ميكانيزمات للتوافق حوله.

قد يهمك ايضاً

أخنوش يؤكد أن الحكومة المغربية تستعدّ لخفض كلفة الإنتاج‏ لدّى الفلاحين لكي تتراجع الأسعار

الحكومة المغربية تُراهن على إشراك المجتمع المدني في توفير فرص العمل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخنوش يُعلن عن أستقرار أسعار الأضاحي ويبشر المغاربة بإحياء شعيرة الأضحى،وتم نقلها من المغرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار