مواصفات هاتف غوغل القابل للطي Pixel Fold بميزات استثنائية
ايجي ناو EgyNow
2023-5-6T06:28:18+03:00

اخبار التكنولوجيا، جوجل تعلن رسميًا عن هاتفها القابل للطي الأول Pixel Fold حيث قامت الشركة .،مواصفات هاتف غوغل القابل للطي Pixel Fold بميزات استثنائية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواصفات هاتف غوغل القابل للطي Pixel Fold بميزات استثنائيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جوجل تعلن رسميًا عن هاتفها القابل للطي الأول Pixel Fold حيث قامت الشركة بالكشف عن التصميم للهاتف pixel fold من خلال مقطع فيديو تم عرضه من خلال متجره الإلكتروني، ووصفت الشركة جهاز الهاتف بأنه أحدث هاتف تم تصميمه من قِبَل جوجل وقابل للطي.

هاتف جوجل الجديد Pixel Fold

بعد الإعلان من قِبّل جوجل عن الهاتف الجديد القابل للطي، أكدت أنه سوف يتم الكشف عن المواصفات الخاصة بالهاتف خلال المؤتمر للمطورين، ولكن المقطع المعروض يبين بعض المواصفات للهاتف منها الآتي:

مزايا أساسية

وأشارت بعض التوقعات أن سعر الهاتف يصل إلى 1700 دولار وهو أرخص من جهاز Samsung z fold القابل للطي، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت.

أما الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 48 ميجا بيكسل مع خاصية تثبيت بصري وفتحة عدسة F/107.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

حظر الإعلانات على جوجل كروم سيؤدى إلى مشكلة للمستخدمين

غوغل تسهل العثور على نتائج البحث من Reddit والمنتديات الأخرى



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواصفات هاتف غوغل القابل للطي Pixel Fold بميزات استثنائية،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار