ورد الآن التوافق على تعيين هذه الشخصية محافظاً جديداً للضالع تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2023-4-26T23:16:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ورد الآن: التوافق على تعيين هذه الشخصية محافظاً جديداً للضالع .. تفاصيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت مصادر خاصة مقربة من قيادة الانتقالي عن التوافق داخل مكونات الشرعية والإنتقالي على تعيين وليد الخطيب محافظاً جديداً لمحافظة الضالع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت مصادر خاصة مقربة من قيادة الانتقالي عن التوافق داخل مكونات الشرعية والإنتقالي على تعيين وليد الخطيب محافظاً جديداً لمحافظة الضالع بديلاً للمحافظ اللواء علي مقبل صالح.

وقالت المصادر أن رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسي يدعم وبقوة الخطيب لإحداث تغير في الضالع كون المحافظ مقبل شوة صورة الانتقالي بالضالع الذي تعد مسقط رأس اللواء الزبيدي من خلال ترك المحافظة للفوضى و تعيينات خارج القانون منها وكلا المحافظة بما فيهم ابن أخية اكرم قاسم وإقامته الدائمة في عدن.

الأخبار الأكثر قراءة :  

المركز الإعلامي لجبهة الضالع بدورة بارك في صفحتة الرسمية في فيس بوك التوافق المجتمعي الذي أجمع على اختيار الشخصية الإجتماعية الممثلة بالمناضل وليد الخطيب كمحافظ لمحافظة للضالع خلفا للمحافظ السابق علي مقبل الذي يتهمه الكثيرون بقضايا فساد .

وأوضحت المصادر أن التوافق بعد التسريبات لاقى  ترحيب واسع لدى سكان محافظة الضالع كون وليد الخطيب شاب نشيط ومن أبرز المناضلين منذ اندلاع حرب 2015 وقدم شقيقة شهيداً وله بصمات كبيرة و نظيف سوف يقدم شيء للضالع .

وذكرت المصادر أن سكان الضالع منذ سنوات يشكون من المحافظ مقبل وطالبوا مراراً من قيادات الانتقالي والشرعية تغييرة لكن لم يحدث ذلك وجعل الضالع تدار بعشوائية ولم يقدم للجبهات شيئاً يذكر أو حتى يقوم بزيارتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ورد الآن: التوافق على تعيين هذه الشخصية محافظاً جديداً للضالع .. تفاصيل،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار