شاهد بالفيديو شاب سعودي ينقذ سيارة من الإشتعال ينال إعجاب الجميع
ايجي ناو EgyNow
2023-4-1T10:12:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاهد بالفيديو .. شاب سعودي ينقذ سيارة من الإشتعال ينال إعجاب الجميع ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في مشهد بطولي رائع شاب ينقذ سيارة من الإشتعال في المملكة العربية السعودية، وقد نال هذا المشهد إعجاب الكثير في المملكة وأيضاً رواد مواقع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


في مشهد بطولي رائع شاب ينقذ سيارة من الإشتعال في المملكة العربية السعودية، وقد نال هذا المشهد إعجاب الكثير في المملكة وأيضاً رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تعرفوا معنا على المزيد من التفاصيل وسبب إشتعال السيارة.

نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر شاب ينقذ سيارة من الإشتعال بعد إحتراق أوراق داخل تلك السيارة وهي متوقفة أمام إحد المحلات.

حيث يظهر الشاب وهو يسير في الطريق العام وعند إقترابه من سيارة متوقفة لاحظ بدء نشوب نيران في مجموعة من الأوراق الموجودة بداخلها، فسارع بفتح باب السيارة وأخرج الأوراق المشتعلة وألقاها في الأرض وأطفئها، كما سارع سائق السيارة وقام بفحصها.

حيث حقق هذا التصرف إعجاب رواد التواصل الإجتماعي وسرعة تصرفه في إنقاذ السيارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالفيديو .. شاب سعودي ينقذ سيارة من الإشتعال ينال إعجاب الجميع ،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار