3 يمنيين يتسببون بكارثة لمواطن سعودي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-31T08:30:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 3 يمنيين يتسببون بكارثة لمواطن سعودي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ألقت دوريات الأفواج الأمنية بمحافظة العارضة في منطقة جازان القبض على مواطن لنقله في مركبة يقودها 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ألقت دوريات الأفواج الأمنية بمحافظة العارضة في منطقة جازان القبض على مواطن لنقله في مركبة يقودها 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، 

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص، ومن نقلهم إلى النيابة العامة.

وشدد المتحدث الإعلامي لوكالة وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية إن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم المساعدة أو الخدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وحثت الأمانة على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم وزارة الداخلية أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 يمنيين يتسببون بكارثة لمواطن سعودي،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار