لوحات فنية يرسمها المخرج خالد يوسف في كادرات مسلسل سره الباتع صور
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T11:41:04+03:00

اخبار الفن، تفاعل كبير من قبل الجمهور مع مسلسل سره الباتع بعد عرض أول حلقتين وخاصة على مستوى .،لوحات فنية يرسمها المخرج خالد يوسف في كادرات مسلسل سره الباتع صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلوحات فنية يرسمها المخرج خالد يوسف في كادرات مسلسل سره الباتع «صور»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تفاعل كبير من قبل الجمهور مع سره الباتع بعد عرض أول حلقتين وخاصة على مستوى الصورة التي يقدمها المخرج خالد يوسف، من خلال خوضه تجربة الدراما للمرة الأولى.

مسلسل سره الباتع تمكن المخرج خالد يوسف من إخراج عدد من الكادرات الخاصة بعدد من مشاهد العمل بشكل مميز للغاية بدت وكأنها لوحة فنية مرسومة.

كادرات فنية متميزة لخالد يوسف في سره الباتع

مسلسل سره الباتع بجانب الحقبة الثانية وهي التي تتحدث عن عصرنا الحالي.

يذكر أن مسلسل سره الباتع يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد صلاح السعدني وأحمد فهمي وحسين فهمي وحنان مطاوع وريم مصطفى وأحمد عبد العزيز وخالد الصاوين وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج خالد يوسف ومأخوذ عن رواية يوسف إدريس.

ويعرض مسلسل سره الباتع يوميا عبر قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وعبر قناة الحياة في تمام الساعة الثانية عشر مساء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لوحات فنية يرسمها المخرج خالد يوسف في كادرات مسلسل سره الباتع «صور»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار