مبلغ خيالي إليكم كم تقاضى محمد رمضان بعد مشاركته في برنامج رامز جلال
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T11:37:13+03:00

اخبار الفن، وقع الفنان المصري محمد رمضان في فخ الممثل ومقدم البرامج المصري رامز جلال، في الحلقة .،مبلغ خيالي إليكم كم تقاضى محمد رمضان بعد مشاركته في برنامج رامز جلال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمبلغ خيالي.. إليكم كم تقاضى محمد رمضان بعد مشاركته في برنامج رامز جلالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقع الفنان المصري محمد رمضان في فخ الممثل ومقدم البرامج المصري رامز جلال، في الحلقة الأولى من برنامج "رامز نيفر إند".

وبدأت الحلقة بإستضافة الإعلامية اللبنانية كارلا حداد لمحمد رمضام في أحد المطاعم في الرياض، حيث يتدخل رامز جلال في التعليق منذ اللحظة الأولى.ومع تقدم الوقت يقوم ثور متواجد في الخارج بكسر زجاج المطعم الدخول لمهاجمة محمد رمضان، ليتربك ويحاول الابتعاد عن الثور، إلا أن الأمن سحب محمد رمضان بعيدًا بالقوة وأدخلوه في غرفة "الغسالة"، وتمّ إغلاق الباب عليه مع رامز جلال الذي يتخفى في شكل الشيف التركي الرئيسي للمطعم، ليبدآ بالانقلاب رأسا على عقب.وبحسب المعلوومات المتدوالة والمنقولة عن مصدر مقرب من القائمين على البرنامج، فإن محمد رمضان تقاضى مبلغ يفوق الـ 200 ألف دولار، إلا أنها معلومات أولية لم يتم نفيها أو إثباتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبلغ خيالي.. إليكم كم تقاضى محمد رمضان بعد مشاركته في برنامج رامز جلال،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار