الكشف عن سبب منع عرض فيلم ديزني “ويني ذا بوه” في دور السينما الصينية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T11:13:14+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة بتول ضوا بعد منع عرض فيلم ديزني 8220;ويني ذا بوه الدم .،الكشف عن سبب منع عرض فيلم ديزني “ويني ذا بوه” في دور السينما الصينية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكشف عن سبب منع عرض فيلم ديزني “ويني ذا بوه” في دور السينما الصينيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة- بتول ضوا

بعد منع عرض ديزني “ويني ذا بوه .. الدم والعسل” Winnie the Pooh Blood and Honey” في دور السينما بمدينتي هونغ كونغ وماكاو الصينيتين.

كشفت شركة التوزيع الخاصة بالفيلم عبر الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي سبب حظر الفيلم من العرض حيث كتبت: “أنه تم إلغاء عرض الفيلم في مختلف دور السينما في هونغ كونغ وماكاو المجاورة. رغم حصوله على الموافقة والتخطيط لعرضه. وعبرت عن أسفها الشديد لذلك واستنكرت منع العرض لعدم وجود أسباب واضحة”.

وأوضحت الشركة أنه من المقرر مبدئيًا عرض الفيلم في حوالي 30 دارًا في هونغ كونغ ، وقد حصل على موافقة الجهات المعنية مثل “مكتب إدارة الأفلام والصحف والمقالات” التابع للإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء. ترتيبات عرض الأفلام في دور السينما.

إلا أن بعض الوكالات والصحف العالمية كشفت أن الفيلم لم يتم عرضه بسبب ارتباطه بإهانة بعض الشخصيات المهمة

وفي الفترة الماضية حظر نظام الرقابة الصيني البحث عن الدب “ويني ذا بوه” عبر وسائل التواصل الاجتماعي. في عام 2018 ، الصين منعت عرض فيلم “كريستوفر روبن”. لأن ويني ذا بوه فيه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن سبب منع عرض فيلم ديزني “ويني ذا بوه” في دور السينما الصينية،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار